هواوي تعرض حل FusionEngine في منتدي إنتل للمطورين لعام 2015

قامت هواوي بعرض حلها FusionEngine للخوادم من فئة البرمجيات التجارية الجاهزة في منتدي إنتل  للمطورين لعام 2015. وقد صمم حل FusionEngine ليلائم الخوادم من فئة البرمجيات التجارية الجاهزة لشركات نقل شبكات الجيل القادم، وهي الخوادم التي تستخدم تكنولوجيا هواوي المتقدمة للمعلومات والاتصالات لضمان عرض النطاق الفائق للغاية وإرتفاع الموثوقية.



وتزداد صعوبة توفيق العدد المتنامي بسرعة للخدمات المتوفرة للنطاق العريض عبر المحمول بإستخدام شبكات الأتصال المغلقة التقليدية بتكنولوجيا Chimney Deployment. وعلي الرغم من أن تكنولوجيا إفتراضية وظائف الشبكات 'NFV' قادرة علي فصل البرامج عن الأجهزة ونشر خدمات الاتصال في خوادم البرمجيات التجارية الجاهزة، إلا إن أداء وموثوقية خوادم البرمجيات التجارية الجاهزة لتكنولوجيا المعلومات العادية لا يمكنها أن تفي بإحتياجات خدمات الأتصالات. ويعمل حل FusionEngine مع عدة شركات موفرة للأجهزة عن طريق تطبيق مفهوم التصميم المفتوح لتزويد مشغلي خدمات الاتصالات بأفضل خادم برمجيات تجارية جاهزة.

ويستخدم حل FusionEngine تكنولوجيا هواوي السحابية المتقدمة للمزج بين إفتراضية إنتل x86، وحزمة تطوير مسطح البيانات 'DPDK'، وافتراضية I/O الأحادية 'SR-IOV' بما يحقق أسرع معدل لإرسال الحزم علي مستوي الصناعة في ظل إفتراضية وظائف الشبكات. ويحقق حل FusionEngine موثوقية بنسبة 99.999% لشركات نقل الشبكات عن طريق الأمتزاج بتكنولوجيا كشف العطل في نموذج x86 من إنتل، مما يتيح له توفير موثوقية علي مستويات متعددة للأختبار وإصلاح الأعطال ذاتيًا.

وبإعتباره خادم برمجيات تجارية جاهزة ملائم لمستوي شركات نقل الشبكات، يقدم حل FusionEngine أفضل منصة أجهزة لحل هواوي CloudEdge، ميسرًا بذلك إنشاء بنية الجيل القادم من شبكات النطاق العريض عبر المحمول. وحتي الآن، انتشر حل FusionEngine انتشارًا سابقًا علي طرحه رسميًا في الأسواق في أوروبا والصين إلي جانب بلدان أخري، وذلك من أجل الدخول علي الإنترنت عبر المحمول وتسريع خدمات تحديد المواقع وألعاب المحمول. وقد أتاح هذا الحل، علي وجه التحديد، لإحدي شركات تشغيل الشبكات الصينية أن تخفض توقيت ألعاب المحمول لديها من 350 ملي ثانية إلي 50 ملي ثانية.
شكرا لك ولمرورك