أعلن عن موقعك .. أحصل على زوار .. مجاناً

موقع “عدّاد” هو موقع مجاني لتبادل الإعلانات ومشاركتها. 
يعتمد على نظام النقاط بحيث يمكن للمشترك تحصيل نقاط يستخدمها بإحدى طريقتين:
الإعلان عن موقعه، أو بيع هذه النقاط مقابل مبلغ مالي يقوم هو بتحديده.

إن الحصول على زوار جدد هو تحدي دائم لأصحاب المواقع، السلع، والأغراض التجارية.  لا يكفي أن يكون لديك سلعة جيدة إن لم يكن لديك زوار يعلمون عن هذه السلعة.  عدّاد يعد مصدراً مبتكراً للحصول على زوار جدد.
إذا كان عدد زوار موقعك غير مرضٍ، أو كنت تبذل جهداً إضافياً للحصول على زوار؛ فأنت لم تستخدم عدّاد.  في الموقع نقدم لك الأدوات، وفي المدونة نقدم لك بعض المعرفة والاستراتيجيات للحصول على أفضل النتائج.






عدّاد يمنحك مقابل للمشاهدات والنقرات، أي أنك تستفيد حتى من مجرد ظهور الإعلانات على موقعك. على عكس باقي المنصات الإعلانية التي تمنحك مقابلاً للنقرات فقط. فأنت تمنحهم مشاهدات مجانية على موقعك.
عدّاد لا يقوم بالإعلان عبر الكود الذي تقوم بوضعه على موقعك. لن ترى إعلانات عن عدّاد من خلال الوحدات المخصصة للمعلنين. نحن نعلن عن عدّاد عبر برنامج العمولة وسائل أخرى وليس عن طريق الناشرين.






عدّاد لا يبيع النقاط أو الإعلانات. إذا رغبت بالإعلان عن موقعك قد تحصل على نقاط تسجيل، إذا استخدمت جميع هذه النقاط، قم بجمع نقاط جديدة عبر وضع الكود على موقعك ومشاركة الإعلانات، أو قم بشراء النقاط من المعلنين الآخرين.
يمنحك عدّاد خيارات لوحدات إعلانية مختلفة تناسب موقعك، كذلك يمكنك استهداف زوار جدد بمعايير تحددها أنت: كالمحتوى، والبلد، اللغة وغيرها.
إشترك الآن

برنامج العمولة


أهم ما يميّز برنامج العمولة

يبدو أن أهم ما يميز هذا البرنامج أنه يمكّن الأفراد حتى ولو لم يكن لديهم مواقع إلكترونية من تحصيل نقاط، يمكنهم لاحقاً استخدامها في الإعلان عن منتجاتهم.
مثال: صاحب متجر يقوم ببيع سلعة عبر الانترنت.  يقوم باستخدام تويتر أو الفيسبوك أو أي منصة تواصل اجتماعية للترويج عن سلعته.
يمكنه الاشتراك واستخدام برنامج العمولة الخاص بعدّاد ليحصل على نقاط.  بعدها يمكنه الإعلان عبر عدّاد عن سلعته مثلاً والحصول على مشترين محتملين أكثر.

 كيفية عمل برنامج العمولة؟

عند الاشتراك في عدّاد.
اذهب للتبويب ( الناشر > برنامج العمولة ) وستجد رابط للاشتراك في عدّاد. هذا الرابط خاص بك ويحمل رقم اشتراكك ID
قم بدعوة الآخرين للاشتراك في عدّاد مستخدماً هذا الرابط الخاص بك.
ستحصل على نقاط بنسبة 30% من نقاط كل مشترك عن طريقك.
مثال: عادل قام بالاشتراك عن طريقك، وقام باستخدام 100 نقطة كمعلن. ستحصل أنت على 30 نقطة في رصيدك.  وهكذا بشكل دائم.

  بعض الملاحظات

هذا البرنامج مفيد جداً للأفراد بشكل خاص ويقدم لهم خدمة الحصول على نقاط مجانية بالرغم من عدم وضعهم لكود الإعلان على مواقعهم (هم لا يملكون مواقع على كل حال).
بطبيعة الحال قد يستغرق الأمر بعض الوقت، فبعد أن يشترك أحدهم من خلالك، سيحتاج بعض الوقت قبل أن يقوم باستخدام النقاط كمعلن. ولكن في الوقت الذي سيقوم فيه باستخدام النقاط كملعن سيظهر الجزء الخاص بك في حسابك.
إذاً النصيحة المثلى هو أن تبدأ مبكراً قدر الإمكان. وبعد أن تقوم بدعوة الآخرين في المنتدى الذي تكتب به أو على حسابك في تويتر مثلاً، يمكنك الاسترخاء والانتظار فقط. حظاً موفقاً.
إشترك الآن


شكرا لك ولمرورك