كيف تختار الحاسوب المحمول الخاص بك

شهدت السنوات الخمس الماضية نموا سريعا في عصر التكنولوجيا واصبح رجال الأعمال والطلاب وأساتذة الجامعات وربات البيوت، وكبار السن يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المحمولة لأسباب مختلفة.

جهاز الكمبيوتر المحمول هو أفضل مصدر الترفيه. لذلك، فى هذه المقالة سنسعى لمساعدتك في الحصول على أفضل صفقات الكمبيوتر المحمول.
عند شراء جهاز كمبيوتر محمول، سوف نبحث عن أفضل الميزات بأرخص سعر ممكن..


أفضل ميزات أجهزة الكمبيوتر المحمول لعام 2015

1. شاشة عالية الدقة

عام 2015 أفضل عام للحصول على شاشة عالية الدقة. يمكنك شرائه بسعر منخفض إلى حد ما. شاشة بكسل 1920 * 1080 هي جيدة بما فيه الكفاية للتعامل مع مهام عملك ومشاهدة الأفلام.

2. شاشة اللمس

الشاشات التي تعمل باللمس هي أيضا خيارا جيدا. إذا كنت ذاهب لقضاء 300 دولار، لماذا لا تشتري الكمبيوتر المحمول مع شاشة تعمل باللمس. لقد قيل أن ويندوز 7 و 8 لا تعمل بشكل جيد جدا مع شاشة تعمل باللمس. يجب عليك استخدام ويندوز 10 لهذا الغرض. وثمة خيار الشاشة التي تعمل باللمس هو فكرة جيدة،

2 في 1 PC

تعمل هذه الميزة الأفضل للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المحمولة لأسباب مختلفة. أنا رجل أعمال، ولكن أحب مشاهدة الأفلام على الكمبيوتر المحمول. لوحة المفاتيح واللمس جيدة عندما كنت أعمل، ولكن أريد أن تخلص منه أثناء مشاهدة البرامج المفضلة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي لشراء 2 في 1 PC.

4. RealSense كاميرا

لديك هاتف او تابلت المحمول ويحتوي على كاميرا جيدة جدا. ثم، لماذا لا يمكنني الحصول على نفس الجودة للكاميرا الويب الخاص بي؟ هذا العام، سوف تشاهد العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع كاميرا realsense. هذه الكاميرات تعطيك صور عالية الجودة جنبا إلى جنب مع بعض الميزات الرائعة. ابحث عن كاميرا realsense لشراء كمبيوتر محمول المقبل.

5. ويندوز 8.1 & ويندوز 10

وسوف ننظر لنظام التشغيل الأفضل عند شراء كمبيوتر محمول جديد. ويندوز 8.1 خلق بعض الصعوبات. ومع ذلك، يجب أن تصر على أن الأداء السريع هو ميزة كبيرة. إذا كنت تشتري ويندوز 8.1، يمكنك الحصول على ترقية مجانية إلى نظام التشغيل Windows 10.

6 . حجم شاشة الابتوب

إذا كنت تشتري جهاز كمبيوتر محمول صغير (11-12 بوصة)، وسوف تحصل على لوحة المفاتيح صغيرة. فئة اخر لديها حجم الشاشة (13-15 بوصة). هذه الأجهزة المحمولة تعمل بشكل أفضل للاستخدام العام. سوف تحصل على لوحة مفاتيح كاملة مع جميع الميزات الهامة. الفئة الأخيرة هي الشاشة الكبيرة. هذه الفئة على (17-18 بوصة) حجم الشاشة. وهذا الابتوب يعمل تماما مثل جهاز كمبيوتر التقليدي الخاص بك.

7. السعر
بشكل جيد! الأسعار ليست ميزة كبيرة من أي كمبيوتر محمول جيد. إذا كنت تبحث للحصول على جهاز كمبيوتر محمول في 480 دولارا هل يمكن أن نتوقع هذه الميزات الرائعة:

القرص الصلب 500GB

4 GB RAM

15-17 بوصة الشاشة. (يمكنك أيضا الحصول على الشاشات التي تعمل باللمس)

ويندوز 8

7-9 ساعات من عمر البطارية.

كاميرا / بلوتوث

ومن المهم أن نعرف الغرض الخاص. ماذا تنوي القيام به مع جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد؟ هل تحتاج إلى كمبيوتر محمول تستعملة لمدة طويلة ؟ المصممين المبدعين والمهنيين ورجال الأعمال لديهم متطلبات مختلفة. لا نغفل الاحتياجات الخاصة بك في أي تكلفة. يتم تشغيل جهاز الكمبيوتر المحمول لمدة 16 ساعة في اليوم. لذا، أنا بحاجة إلى كمبيوتر محمول مع أقصى قدر من عمر البطارية. ماهي خططك؟ هل تستخدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة نادرا أو استخدامه كجهاز ثانوي او كأساسى؟

الآن، في السوق لدينا ثلاثة أنظمة التشغيل شعبية أي ويندوز، ماك، وكروم. أجهزة الكمبيوتر المحمولة MAC غالية الثمن، نادرا ما سوف تحصل على واحدة بمبلغ 500 دولار.الان. أكتب الإجابة على ورقة صغيرة من الورق. الآن، تعرف كل المتطلبات، وكن على استعداد للحصول على صفقة أفضل كمبيوتر محمول.
شكرا لك ولمرورك