بالفيديو : فتح علبة ساعة آبل الذكية الجديدة لأول مرة وكيفية شحنها

بعد أيام قليلة من تقديم آبل لساعتها الذكية الى الأسواق، تصل إلينا أيضا فيديوهات فتح علبتها الأنيقة لأول مرة، لنرى رسميا محتوياتها، وهي لحظات مهمة، كون أول منتج من نوعه من آبل.


قبل أي شيء ستلاحظ أن تصميم العلبة مختلف كثيرا عما ألفناه، فالتصميم الطولي، لم نعهده مع آبل، الا أن تصميم الساعة، هو من فرض نفسه على شكل العلبة بلا شك، وسنفتح علبتين في فيدوهين مختلفين، حيث يعرض الفيديو الاول الساعة من النوع الرياضي منها، باللون الرمادي بقياس 42mm، كما سنجد أسفل علبة الساعة الداخلية، الدليل الورقي الطولي، المطوي بشكل أنيق. والذي تقدم فيه آبل الكثير من المعلومات حول كيفية الاستخدام.

ومن المحتويات أيضا داخل العلية، سنجد معصم يد إضافي للساعة، حي سنلاحظ أن آبل تقدم حجمين للعصم، أحدهما بحجم صغير والآخر بحجم أكبر، ليلائم كافة المستخدمين، هذا بالاضافة الى وصلة الشاحن -الطويلة- الخاصة بالشحن المغناطيسي للساعة.

الفيديو أيضا يعرض طريقة شحن الساعة، حيث يتم ربط وصلة الشاحن بالجزء الخلفي من الساعة، كما سيحاول الفيديو إختبار قوة الاتصال المغناطيسي اللاصق، حيث يمسك بطرف الشاحن ويحاول نزع الساعة عنه من خلال الاهتزاز، ونجد أن قوة الاتصال بينهما متوسطة، فبعد الهز العنيف، تنفصل الساعة عن الشاحن.

كما يغرض الفيديو أيضا طريقة نزع وتركيب معصم العيد وتبديله، والذي يتضح أنها عملية سهلة للغاية، ولا تحتاج الى تعقيدات.

الفيديو الثاني أيضا يعرض نفس الأمر، وعرض نفس المحتويات ولكن مع نوع مختلف من الساعة وهو الساعة الرياضية مقاس 38mm.




شكرا لك ولمرورك